منوعات

مركز نماء للتدريب والتأهيل بصنعاء يختتم اولى دوراته التدريبية “إدارة الوقت والتفويض الفعال”

الهوية نت – يحيى الحبابي

أختتمت بالعاصمة صنعاء الدورة التدريبية “إدارة الوقت والتفويض الفعال” وهي الأولى ضمن سلسلة برامج التدريب التي ينظمها مركز نماء للتدريب والتأهيل التابع لمؤسسة نماء للتمويل الصغير والأصغر – اليمن .

الدورة التي استمرت لمدة يومين تعرف 15 متدرباً شاركوا فيها على المفاهيم الأساسية لأولويات وإدارة الوقت وكيفية تنظيمه حسب الأهم قبل المهم ، وإدراك الدور السلبي لضغوط العمل كأحد مضيعات الوقت ، والعائد المتوقع من الإستثمار الأمثل للوقت ودور التفويض في التخفيف من ضغوط العمل ، إلى جانب العديد من المواضيع التي تخص الوقت والتفويض الفعال .

وفي حفل الإختتام اكد الاستاذ محمد علي الفران نائب رئيس مؤسسة نماء للتمويل الصغير والاصغر -اليمن ، ان مركز نماء للتدريب والتأهيل حرص على ان تكون اولى دوراته التدريبية في  موضوع “إدارة الوقت والتفويض الفعال” ، لما له من أهمية في تطبيق المتدربين لإستراتيجيات الاستثمار الفعال للوقت وطرق مضاعفة الفائدة من استغلال الوقت في إنجاز المهام والأولويات .

واضاف الفران ان مركز نماء للتدريب والتأهيل سيُنظم خلال الايام القادمة العديد من البرامج التدريبية التي تهدف لإكساب موظفي صناعة التمويل الأصغر في اليمن المهارات اللازمة ، وتنمية قدراتهم العملية.

وتقدم نائب رئيس مؤسسة نماء بالشكر والتقدير لقيادات البنوك والمؤسسات وبرامج التمويل لتفاعلهم وإهتمامهم بمشاركة موظفيهم في هذه البرامج التدريبية.

وفي ختام الحفل قام الاستاذ محمد علي الفران نائب رئيس مؤسسة نماء للتمويل الصغير والاصغر-اليمن ، والدكتور خالد جعدان المدير التنفيذي للمؤسسة ، ومحاضر الدورة الاستاذ الاستشاري فضل الشيخ بتوزيع شهادات المشاركة على المتدربين.

حضر الحفل المدير التنفيذي لشبكة اليمن للتمويل الاستاذ علي ابو طالب وعدد من مسؤولي البنوك وبرامج التمويل اليمنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى