منوعات

لليوم الثاني على التوالي .. وقفة احتجاجية امام مكتب النائب العام للمطالبة بالقصاص من قتلة المقدم الأسدي

الهوية نت – صنعاء

واصل العشرات من القبليين وقفتهم الاحتجاجية أمام مكتب النائب العام لليوم الثاني على التوالي للمطالبة بالقصاص من قتلة المجني عليه المقدم أمين الأسدي والشروع في قتل ولده أصيل الأسدي.

وطالب أولياء دم المجني عليه السلطة القضائية بسرعة اصدار الحكم النهائي بحق الجناة وعدم الافراج عنهم وتحقيق العدالة المنشودة.

وجدد المحتجون مناشدتهم لقائد أنصار الله عبدالملك الحوثي والرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة الدولة بإتخاذ الإجراءات ضد الجناة وعدم الافراج عنهم.

وندد المحتجون نية الجهات القضائية الافراج عن بعض المتورطين في قضية مقتل المقدم الأسدي  .. مشيرين إلى أن ذلك يعد سابقة خطيرة قد تهدد كل المواطنين وتهدر حقوقهم.

المحتجون أكدوا إن إطلاق سراح المتورطين في القتل العمد ، سيؤدي الى تداعيات سيئة وخطيرة قد لا يحمد عقباها.. موضحاً أن الإفراج عن المتورطين بالقتل سيؤدي الى مزيدا من الدماء التي نريد حقنها.

وقال الرائد “جميل قائد الاسدي “شقيق المجني علية قال :نحن مطالبنا هو سير إجراءات القانون المتعارف عليها وإبطال المخالفات ولا نريد سوى تحقيق العدالة وانصاف الحق حتى يقتنع الجميع.

فيما ناشد ابن المجني عليه أصيل الأسدي كافة الجهات القضائية والأمنية بتحقيق العدالة وانصاف والده الذي راحت روحه ضحية للغدر والخيانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى