منوعات

أولياء دم المقدم الأسدي يجتجون أمام مكتب النائب العام للمطالبة بتحقيق العدالة

الهوية نت – صنعاء

تجمع العشرات من القبليين في وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام للمطالبة بالقصاص على قتلة المجني عليه المقدم أمين الأسدي والشروع في قتل ولده أصيل الأسدي وعدم الافراج عن الجناة الا بحكم نهائي وبات من المحكمة العليا.

وفي الوقفة التي رفع فيها عدد من اللافتتات المطالبة بتنفيذ القصاص في حق الجاني ناشد أوليا دم المجني عليه قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي بالتوجيه إلى من يلزم بعدم الإفراح عن القتلة وانصافهم ودرء الفتنة  وحقناً لمزيد من الدماء.

كما طالب المحتجون الجهات المختصة بتحقيق العدل في قضية مقتل المقدم أمين قايد الأسدي واتخاذ الاجراءات القانونية السليمة وبما يتحقق به العدل بعيداً عن المحسوبية والمجاملات والتدخلات .

كما طالبوا السيد عبدالملك الحوثي والرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة الدولة بإتخاذ الإجراءات ضد الجناة وعدم الافراج عنهم.

وحذر المحتجون من بعض الجهات بالافراج عن بعض المتورطين في قضية مقتل المقدم الأسدي  .. مشيرين إلى أن ذلك يعد سابقة خطيرة قد تهدد كل المواطنين وتهدر حقوقهم.

وقال الرائد “جميل قائد الاسدي “شقيق المجني علية قال :نحن مطالبنا هو سير إجراءات القانون المتعارف عليها وإبطال المخالفات ولا نريد سوى تحقيق العدالة وانصاف للحق حتى يقتنع ا جميع.. موضحاً أن الإفراج عن المتورطين بالقتل سيؤدي الى مزيدا من الدماء التي نريد حقنها.. شاكراً قيادة الدولة والسلطة القضائية وقائد المسيرة السيد عبدالملك الحوثي الانجازات الامنية والقضائية التي تمت في البلاد مطالبين بعدم الافراج عن الجناة حيث وأنهم يطالبون بالقصاص من المقدمين على هذه الجريمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى