اخبار سياسيةعناوين مميزةمحلية

20 شهيداً وجريحا بينهم أم و 5 أطفال في غارت لطيران الإجرام السعودي على صعدة وتعز وعشرات الغارات تضرب عددا من المحافظات

%d9%84%d8%aa%d9%82%d8%b1%d9%8a%d8%b1-20-%d8%b4%d9%87%d9%8a%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ab%d8%a7%d9%86%d9%8a%d8%a9الهوية / تقرير خاص

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الساعات الـ24 الماضية شن سلسلة غاراته الهمجية على عدد من المحافظات مستهدفاً منازل وممتلكات المواطنين ..

وأوضحت مصادر محلية في محافظة الحديدة أن طيران العدوان استهدف أمس الاثنين 5 ديسمبر بغارة على مديرية الخوخة وغارة على منطقة الجاح بمديرية بيت الفقية أسفرت عن تدمير عدد من المنازل .

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان غارة على مفرق المديد بني فراص في مديرية أرحب وغارة على منطقة البطنة بنهم وخمس غارات على مديرية سنحان وطريق صنعاء ذمار بمنطقة نقيل يسلح وقد أسفرت الغارات عن تدمير منزلين وتضرر عدد من المزارع وانقطاع الطريق صنعاء ذمار ..

وفي صعدة استشهدت طفلة وأصيبت طفلتان وامرأة بجروح في غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي في مديرية رازح  كما شن طيران العدوان 12 غارة على منطقتي الثعبان ومندبة وآل الزماح بمديرية باقم، خلفت أضراراً كبيرة بممتلكات المواطنين. كما استهدف طيران العدوان بغارتين منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر فيما استهدف قصف صاروخي سعودي مناطق متفرقة من مديرية شدا..

وكانت امرأة قد استشهدت مع طفليها الأحد 4 ديسمبر جراء غرات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفها منزلها في محافظة صعدة .

وأوضحت مصادر محلية أن طيران العدوان استهدف بـ5 غارات مستخدماً فيها قنابل عنقودية محرمة منازل المواطنين في مديرية باقم بصعدة ما أسفر عن استشهاد أم وطفلاها وتضرر العديد من المنازل .

وأضافت المصادر أن جيش العدو السعودي استهدف بقصف صاروخي  منطقتي الحصامة والملاحيط بمديرية الظاهر أسفر عن تضرر عدد من المنازل والمزارع والممتلكات العامة والخاصة .

وفي تعز استشهد 6 صيادين فيما فقد  6 آخرين في غارة لطيران العدوان السعودي دمرت قاربهم قبالة سواحل المخا

وفي الحديدة واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي قصف مديرية الدريهمي حيث أوضحت مصادر محلية إن طيران العدوان استهدف بغارتين منازل ومزارع المواطنين في مديرية الديريهمي خلفت فيها أضرار كبيرة ..

وفي محافظة صنعاء قالت المصادر إن طيران العدوان شن نحو 13 غارة على مديرية سنحان وبني بهلول بمحافظة صنعاء.
وأوضح المصادر : أن الطيران المعادي استهدف بـ13 غارة منطقة التخراف بالمديرية ملحقا أضرارا بليغة بالممتلكات العامة والخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى