اخبار سياسيةشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

وزير الدفاع بصنعاء: أمن واستقرار اليمن جزء لا يتجزأ من أمن المنطقة والعالم والملاحة البحرية

الهُوية نت || صنعاء :

قال وزير الدفاع بحكومة المجلس السياسي اللواء الركن محمد ناصر العاطفي إن الشعب اليمني لن يرضخ لآلة الدمار والموت ومصمم للانتصار لإرادته وحقه في الحرية والكرامة والسيادة والوحدة والاستقلال.

وأكد اللواء العاطفي في تصريح الثلاثاء 15 ديسمبر: أن الصناعات العسكرية اليمنية تعمل ليل نهار لتطوير أسلحة نوعية وأكثر دقة قادرة على الوصول إلى أهدافها ولن تستطيع منظومات العدو الدفاعية إعاقتها وندع الأيام لتؤكد صحة قولنا إذا ما استمرت الحرب والحصار على شعبنا اليمني .

وأضاف وزير الدفاع أن أمن واستقرار اليمن جزء لا يتجزأ من أمن المنطقة والعالم وينبغي على كل من تهمه مصالح بلاده الاقتصادية وتأمين الملاحة البحرية في المنطقة أن يدرك بأن الأمن والأمان في اليمن يشكل القضية المحورية الأساسية للجميع، ولكن ليس عبر قتل اليمنيين وفرض الحصار الشامل عليهم، بل عبر وحدة وسلامة أراضي اليمن وسيادته وبناء دولة موحدة قوية يسودها الأمن والاستقرار.

كما قال اللواء العاطفي : لقد آن الأوان لانطلاق معركة التحرر والاستقلال الشاملة وإجبار قوى العدوان على مغادرة الأراضي اليمنية المحتلة دون قيد أو شرط وإحلال السلام في المنطقة.. مشيراً إلى أن أزمنة الاستعمار قد أفلت وذهبت أدراج الرياح ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى