عناوين مميزةمحلية

“هادي” يتهم المعمري المعين محافظاً لمحافظة تعز من حكومة العدوان بتهريب مبلغ مليار و300 مليون ريال من عدن


الهوية \ خاص
اتهمت حكومة هادي، المدعو علي المعمري، المعين محافظاً لمحافظة تعز من حكومة العدوان، بمحاولة تهريب مبلغ مالي كبير من مدينة عدن.
وقال قائد عسكري مقرب من هادي، إن توجيهات من الأخير أحبطت محاولة تهريب مبلغ مالي كبير في إحدى نقاط مليشيات العدوان بمحافظة الضالع.
ونقلت وسائل إعلام تابعة لحكومة هادي الموالية للعدوان، عن قائد المنطقة العسكرية الرابعة، اللواء الركن فضل حسن قوله: “اتصل بي علي المعمري وطلب مني إرسال أطقم حماية ترافق تلك المبالغ التي قال لي إنها مرتبات المعلمين في محافظة تعز، وبدوري استجبت لطلبه ووجهت بإرسال طقمين من العند لمرافقة المبالغ إلى محور الضالع”.
وأضاف: “وعند وصول السيارات التي تحمل المبالغ إلى الضالع أتى بلاغ بضرورة إيقاف السيارات وإعادة تلك المبالغ إلى عدن لكونه تم اكتشاف أن هناك مبالغ زائدة تم إخراجها من البنك بجانب المرتبات”.
وأشار إلى أن مرتبات المعلمين بمحافظة تعز للشهر الواحد 900 مليون ريال، إلا أنه تم سحب مبلغ مليار و300 مليون ريال من فرع البنك المركزي بعدن، فوق رواتب معلمي تعز.
وأردف اللواء فضل حسن:” ولذلك صدر توجيه بتوقيف المبالغ وتم إيقاف المبالغ في نقطة بين سناح وقعطبة، وقد قاموا مشكورين بتوقيف المبالغ وان كانوا أتعبونا في عملية استعادتها”. حد قوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى