تقاريرعناوين مميزة

نحو 170 غارة لطيران العدوان منذ بدء الهدنة ،وقصف للعاصمة بالقنابل الصوتية تزامناً مع الاحتفال بعيد الوحدة ، وغارات على المتون وبني حشيش وسحار

للصفحة الثانية تقرير الطيرانالهوية / تقرير خاص

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال اليوميين الماضيين شن غاراته الهمجية والعشوائية على عدد من المحافظات .

وأكد مصدر عسكري استمرار طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في خرق وقف إطلاق النار في مختلف المحافظات.
وأوضح المصدر : أن طيران العدوان واصل التحليق بشكل مكثف أمس الاثنين 23 مايو 2016م  بسماء العاصمة صنعاء ومحافظتي عمران والمناطق الغربية لمحافظة صعدة.
وكان طيران العدوان قد شن غارة على معسكر الخضم بمديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء الأحد  كما ألقى قنابل صوتية في سماء العاصمة صنعاء بالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني في ميدان السبعين بالعيد الـ26 للوحدة اليمنية وشن غارة على منطقة علاف في مديرية سحار.

كما حلق طيران العدوان بشكل مكثف في سماء مناطق المخاء والجديد والعمري وذباب والوازعية والحنيشية والبرح والضباب والجحملية وكلابة والشريط الساحلي بتعز .

فيما واصل التحليق وبشكل مكثف وكذا طيران التجسس في سماء محافظات مأرب والجوف وعمران و حجة و إب و شبوة .

من جانبهم واصل مرتزقة العدوان القصف بالصواريخ والمدفعية مناطق متفرقة بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وفي محافظة تعز دمر مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي عددا من الأضرحة بجامع قبة المتوكل بالمدينة القديمة واستهدفوا بالرشاشات منطقة المدرب بمديرية الوازعية وواصلوا القصف المدفعي على مناطق متفرقة بمدينة ذباب .
كما قصف مرتزقة العدوان بالدبابات مواقع الجيش واللجان في ذباب والعمري .

كما عاود المرتزقة العدوان استهداف منطقة بني بارق بمديرية نهم محافظة صنعاء بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية  .

وكان  ثلاثة أطفال قد أصيبوا السبت جراء قصف مرتزقة العدوان على منطقة المعيمرة بمديرية المتون محافظة الجوف كما قام المرتزقة بمحاولة التقدم باتجاه مديرية الغيل .

وأشار المصدر إلى أن خسة وحقارة تحالف العدوان السعودي الأمريكي تجلت الأحد في أبهى صورها القبيحة والحاقدة على الشعب اليمني كل الشعب اليمني وذلك عندما قصف طيران العدوان العاصمة صنعاء في ظل حشد مليوني كبير لأبناء الشعب اليمني في العيد الـ26 للوحدة اليمنية المباركة ..

وهو الأمر الذي يؤكد مجدداً أن العدوان على كافة أبناء الشعب اليمني وليس كما يدعى تحالف العدوان على فئة معينة ..!!!!

ووفق المصدر أن تحالف العدوان ومرتزقته عازمون على إفشال مفاوضات الكويت وأي مساع تهدف إلى وقف العدوان الهمجي على اليمن ..

يذكر أن طيران العدوان ووفق إحصاءات رسمية شن ما يزيد عن (170) غارة على عدد من محافظات الجمهورية منذ إعلان وقف إطلاق النار من قبل الأمم المتحدة في العاشر من شهر ابريل الماضي

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى