رياضة

نجم المنتخب الوطني عبدالواسع المطري يؤكد أن تمسك إدارة النادي وحب الجمهور وراء تجديده للعروبة العماني

أكد نجم المنتخبات الوطنية لكرة القدم المحترف بنادي العروبة العماني عبدالواسع المطري أن تجديد عقده مع العروبة للموسم الثالث على التوالي كان عن قناعة كبيرة خصوصا مع تمسك إدارة النادي الشديد به وحب الجمهور له.
وكان المطري جدد خلال الأسبوع الماضي عقده مع العروبة العماني في مدينة صور قبيل انضمامه لمعسكر منتخب اليمن الأول في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا لمواجهة منتخب النيبال في 13 يونيو الجاري ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019.
وأكد النجم المطري عقب تجديد عقده للعروبة، أنه تلقى عروض من عدة أندية عمانية تحمل امتيازات أعلى نسبيا من عقد العروبة إلا أنه رضخ لإرادة للجمهور العرباوي وللإدارة التي وصفها بالوفية والمخلصة.
وقال “كنت مسافرا إلى معسكر مصر مع المنتخب الوطني، دون التوقيع، ولكن الإدارة العرباوية أصرت على التوقيع قبل السفر فوقعت”.. لافتاً إلى أن العقد الجديد مدته موسم واحد مع ارتفاع مميزات العقد بنسبة 25% عن الموسم الماضي.
وأضاف المطري “الخيار كان صعبا لاسيما وأن العروبة يعاني ظروفا صعبة خصوصا عدم توفر السيولة، لكن رئيس النادي أبو عمر أحرجني بأخلاقه وتعامله وصدقه إضافة لأني تعلقت بمدينة صور العمانية كثيراً وبجمهورها الذي أحبني وادهشني وساندني في الكثير من الأوقات”.
وأكمل نجم المنتخبات الوطنية: “الراحة النفسية هي أهم شيء لدي، وأجد نفسي سعيداً في البيت العرباوي الذي كان وسيظل مخلصا معي وسأكون مخلصا معهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى