رياضةعناوين مميزة

نجمة البحرين تخطف "هاجري" اليمن

73

حسم النَّجم الدولي اليمني الكابتن أيمن الهاجري مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أمره على صعيد الاحتراف الخارجي للموسم الكروي الجديد 2014 – 2015م؛ وذلك بالبقاء في مملكة البحرين التي لعب فيها الموسمين الماضيين..

بقاء الهاجري في البحرين تأكَّد إثر انضمامه الرسمي إلى صفوف فريق نادي “النَّجمة”، الذي يتواجد في دوري الدرجة الثانية ؛ بفعل هبوطه الموسم الماضي؛ إذ قام الهاجريُّ بتوقيع العقد في مؤتمر صحفي نظَّمته إدارة النجمة، الاثنين الفارط.

وفي أول تصريح له عقب التوقيع؛ عبَّر النَّجم أيمن الهاجري عن بالغ سعادته بنجاح المفاوضات التي بدأت منذ فترة مبكِّرةٍ بين الطرفين، لكنه كان مفضِّلاً عدم التعجّل لاتخاذ القرار المناسب، ولاسيَّما مع وجود عدة عروض من البحرين وغيرها..

معلِّلاً اختيار العرض النجماوي على العروض البحرينية الأخرى؛ بكونه اشتمل على الكثير من الميزات التي رآها مهمَّة بالنسبة له، سواء من حيث التفاصيل المالية الخاصة بمقدَّم العقد والراتب الشهري، إضافةً إلى توفير شقة وسيارة، أم من حيث منحه فرصة الاستقرار مع أهله في المملكة؛ وهو الأمر الذي يمكن أن يكون بالغ المردود الإيجابي على عطائه ومستواه من الجانب الفني؛ على اعتبار أن الاستقرار النفسي أمرٌ مهمٌ لأي لاعبٍ وفي أي بلدٍ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى