محلية

مدارس آية بمديرية شعوب تحتفي بعيد الوحدة المباركة

مدارس اية مدارس اية 1الهوية – صنعاء.

بمناسبة العيد الوطني الـ(26) لقيام الوحدة اليمنية المباركة في الـ(22) من مايو المجيد 1990، نظمت مدارس آية النموذجية بمديرية شعوب أمانة العاصمة صباح أمس حفلاً فنياً بهيجاً عبرت عن عظمة هذه المناسبة في قلوب كل اليمنيين.

وفي الحفل الذي أقيم بفرع البنات، أوضح الأستاذ محمد منصور الصغير – المدير العام ، بأن مدارس آية النموذجية حرصت كل الحرص أن تحتفي بعيد الوحدة اليمنية المباركة، عيد الـ22 من مايو العظيم، كما انتهزت الإدارة هذه الفرصة لتكريم أبنائها الطلاب والطالبات من أوائل الصفوف الأولية ، حيث يأتي هذا التكريم بعد عام دراسي كان حافلاً بالنشاط والجد والاجتهاد ورغم الصعاب والظروف السيئة والمأساوية التي تعيشها بلادنا الحبيبة والاختلافات السياسية بين أفراد الوطن.

وأشار الصغير، إلى أنهم ورغم كل الصعاب بدؤوا العام الدراسي وهاهو ينتهي بكل عزيمة واقتدار بفضل الجنود المجهولين في العملية التعليمية ممن بذلوا جل جهدهم ووقتهم في رفع مستوى أبنائهم التعليمي ومتابعتهم وإعطائهم كل ما هو جديد.

وعبر مدير مدارس آية النموذجية، عن شكره وتقديره لكل أولياء الأمور الذين عملوا مع إدارة المدرسة في خندق واحد طوال العام، وذلك من خلال الدفع بأبنائهم للمدارس ومتابعتهم المستمرة أثناء سير العام الدراسي الذي يقترب من نهايته.

وفي الحفل الذي حضره الشيخ محمد عامر ردمان – عضو المجلس المحلي بمديرية شعوب، بالإضافة إلى المئات من أهالي وأولياء أمور الطلاب والطالبات، شهد الجميع فقرات فنية وشعرية واسكتشا هادفا قدمها أشبال وبراعم مدارس آية نالت جميعها استحسان الحاضرين.

وفي ختام الحفل كرمت إدارة المدرسة العشرات من الطلاب والطالبات المبرزين لهذا العام الدراسي 2015 – 2016 من مختلف المراحل الدراسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى