محلية

قوات الجيش واللجان الشعبية يحكمون سيطرتهم على عدن

قوات الجيش واللجان الشعبية يحكمون سيطرتهم على عدن ويحققون انتصارات كبيرة في مواجهات لجان هادي وعناصر القاعدة في عدد من المحافظات الجنوبية

الهوية / عدن

أكدت مصادر مطلعة أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت وبصورة كاملة الثلاثاء من تطهير مختلف مديريات محافظة عدن من لجان هادي الانفصالية وعناصر التطرف القاعدية وفي مقدمة تلك المديريات مدينة المعلا والمنطقة الحرة وميناء عدن التجاري.

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية، تلاحق عناصر الإرهاب والإجرام القاعدية في أطراف محافظة عدن وان نهاية بقية تلك العناصر الإجرامية بات محسوما .

إلى ذلك قال مصدر عسكري مسؤول إن قوات الجيش والأمن مسنودة باللجان الشعبية تمكنت من تحقيق انتصارات نوعية ضد عناصر التطرف والإرهاب والإجرام من تنظيم القاعدة في عدد من المحافظات الجنوبية .

وأكد المصدر أن قوات الجيش والأمن واللجان الشعبية كبدت عناصر الإرهاب خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، بعد مباغتتها في المواقع المتمركزة فيها في محافظتي أبين وشبوة، مشيرة إلى أنه جرى السيطرة على عدة مواقع وتحقيق تقدم كبير في المحافظتين.

وأوضح المصدر أنه سقط العديد من الجرحى والقتلى من عناصر الإرهاب وأسر 15 آخرين فيما لاذت بقية العناصر بالفرار وهي تجر أذيال الخيبة والهزيمة.

إلى ذلك وجه مصدر عسكري مسئول بوزارة الدفاع قادة القوى والمناطق والمحاور والوحدات وعموم القادة والضباط والصف والجنود وأبطال اللجان الشعبية بضرورة أخذ الحيطة والحذر من مروجي الشائعات والأكاذيب حول سير معارك التصدي للعدوان السعودي الغاشم وأعوانه على اليمن.

ونفى المصدر صحة ما تروجه بعض قنوات التلفزة التي وصفها بالمأجورة من دعايات وأباطيل.

مشيرا إلى أن الخسائر في الأرواح المدنية والبنية التحتية التي أرساها الشعب اليمني العظيم بعرقه وكدحه هي الأبرز وهي العنوان الناصع للعدوان السعودي البغيض واللعنة التاريخية في جبين المعتدين .

مؤكداً فرار مجاميع إرهابية من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي من مختلف الجبهات أمام ضربات أبطال الوطن من رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية في كل محاور القتال في المناطق الجنوبية والشرقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى