محلية

قنص أحد جنود العدو وتدمير آلية عسكرية ومصرع طاقمها في جيزان وصواريخ ومدفعية اليمن تواصل دك مواقع العدو في عسير ونجران

الهوية / تقرير

تمكنت وحدات القنص في الجيش اليمني ولجانه الشعبية أمس الأربعاء 27 يناير 2016م من قنص أحد جنود العدو السعودي شمال موقع الكرس بمنطقة جيزان .

فيما تم تدمير آلية عسكرية بصاروخ موجه وفق مصادر عسكرية في الجيش اليمني ومصرع جميع من كانوا عليها من جنود العدو في جيزان.

إلى ذلك قال مصدر عسكري إن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت مواقع سعودية في الغاوية ومركز جلاح والمصفق والرميح والمعاين وخلف كرس جوبح بعشرات القذائف والصواريخ مؤكداً أن الإصابات كانت محققة .

وفي منطقة عسير قالت المصادر إن القوة الصاروخية للجيش اليمني ولجانه الشعبية دكت موقعا مستحدثا باتجاه موقع الخورمة بعدد من الصواريخ أسفرت عن اشتعال النار في الموقع وهروب جنود العدو .

وفي نجران قال المصدر إن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت موقعي نهوقة والسديس ومواقع عسكرية أخرى في الضبعة بعدد من القذائف المدفعية   .

وكان أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية قد أفشلوا الثلاثاء عدة محاولات لجيش العدو السعودي في استعادة موقع ملحمة العسكري في الخوبة وعلى إثر تلك المحاولات لقي العشرات من جنود العدو  مصارعهم فيمتا أصيب آخرون  كما دمرت عدد من آلياته العسكرية في قصف صاروخي للجيش واللجان غرب منفذ الطوال.
كما تمكنت وحدات القنص من قنص 2 من جنود العدو شرق تبة الرمضة وتدمير مدرعة غرب العشة الحمراء بعبوة ناسفة بجيزان
كما تم قنص جنديين سعوديين آخرين في موقع الشبكة و3 آخرين في موقع الدود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى