خاص الهويهمحلية

قتيل في عدن وضبط حشيش في المكلا وتسليم اللواء 111في أبين وفريق الجيش يزور المنطقة العسكرية 2

قتيل في عدن وضبط حشيش في المكلا وتسليم اللواء 111في أبين وفريق الجيش يزور المنطقة العسكرية 2 :

الهوية / خاص

لقي أحد الباعة في مديرية المعلا في عدن مقتله ظهر أمس الثلاثاء على يد أحد موظفي الضرائب إثر مشادات كلامية بينهما  .

وقال شهود عيان إن أحد مرافقي محصل الضرائب بالمعلا أطلق الرصاص الحي باتجاه بائع خضار لرفضه دفع الرسوم المقررة عليه والتي قدروها بنحو 200 ريال موضحين أن الجاني فر بعد ارتكابه للجريمة.

إلى ذلك أكدت مصادر أمنية في المكلا تمكن الشرطة أمس الثلاثاء من ضبط كمية من الحشيش والخمور كانت على متن سيارة تحمل لوحة أجرة برقم 8218/3 يقودها شخص في الـ 34 من عمره ملقب باليافعي .

موضحة أن الشرطة في المكلا ضبطت 47 زجاجة خمر في الشنطة الخلفية للسيارة فيما ضبطت كمية من الحشيش وتقدر بحوالي 300 جرام بحوزة السائق وشخصين آخرين كانا يرافقان السائق.

مضيفة أن الأشخاص المضبوطين متورطون بتجارة المخدرات والخمور وقد تمت إحالتهما مع المضبوطات والسيارة إلى التحقيق.

من جهة أخرى شهد محور أبين أمس الثلاثاء إجراءات تسليم قيادة اللواء 111مشاة للقائد الجديد العميد الركن محمد حسين البخيتي.

وفي سياق قريب زار فريق أسس بناء الجيش والأمن بمؤتمر الحوار الوطني الشامل أمس الثلاثاء المنطقة العسكرية الثانية في حضرموت للاطلاع على مهام وطبيعة عملها والدور الذي تضطلع به مختلف الألوية والوحدات العسكرية في المنطقة في تأدية مهامها للحفاظ على الأمن والاستقرار.
وخلال الزيارة عقد فريق بناء الجيش والأمن اجتماعاً مشتركاً مع قيادة المنطقة العسكرية الثانية وقادة الألوية والوحدات العسكرية بحضور قيادات الأجهزة الأمنية بالمحافظة .
على تجسيد روح الفريق الواحد لتجاوز كافة المثبطات والموروثات السابقة والانتقال إلى واقع جديد يلبي طموحات أبناء هذا الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى