تقارير

“علي محسن” يهدد “أحمد علي” بأن نيران “أنصار الله” ستحرق الطرفين

الهوية – خاص.

أكدت مصادر مطلعة، أن اللواء علي محسن الأحمر، يقوم في الفترة الأخيرة، بالتواصل مع عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والقبلية في محافظتي صعدة وعمران، وقالت المصادر أن الجنرال العسكري علي محسن الأحمر، يحاول إقناع الذين يقوم بالتواصل معهم، بالوقوف معه ضد “أنصار الله”.

وأوضحت المصادر، أن الشخصيات والمشائخ الذين يتواصل معهم محسن، هم الذين كانوا في الحروب السابقة يقاتلون الحوثي، قبل أن يتحالفوا معه في الفترة الأخيرة، وأكدت المصادر أن علي محسن يقوم بتحذير هذه الشخصيات والمشائخ بقوله :” اليوم أنا وبكره انتوا”.

وتأتي محاولات الجنرال العسكري علي محسن الأحمر، للتحالف مع المشائخ والشخصيات التي كانت تقاتل جماعة الحوثي، في الحروب السابقة، متزامنة مع ما كشفته مصادر سياسية، بأن علي محسن الأحمر، بعث برسالة إلى سفير اليمن في الإمارات ونجل الرئيس السابق، احمد علي عبد الله صالح، يطلب منه الدخول في تحالف لمحاربة جماعة الحوثي.

وأكدت المصادر أن رسالة علي محسن، لقائد الحرس الجمهوري المنحل، حملت أيضا تهديدا من أن الحوثي، يريد التخلص من الكل حسب زعم علي محسن، الأمر الذي دفعه لطلب التحالف مع احمد علي عبد الله صالح لمواجهة جماعة الحوثي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى