تقاريرعناوين مميزة

طيران العدوان يواصل قتل اليمنيين وتدمير ممتلكاتهم في الأسبوع الثاني من العام الثاني من عدوانه الهمجي اللعين !!

12957401_274468956218249_1308087834_n (1)الهوية / تقرير خاص

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته الهمجية على مختلف مناطق الجمهورية وللأسبوع الثاني على التوالي من عام عدوانه الثاني .

حيث شن خلال الأيام الثلاثة الماضية سلسلة غارات استهدفت منازل وممتلكات المواطنين في عدد من المحافظات .

حيث شن أمس الاثنين 4 ابريل 2016م سلسلة غارات عشوائية استهدف منازل المواطنين في محافظة حجة وأسفرت عن  إصابة عشرة مدنيين من أسرة واحدة، جراء غارة استهدفت منزلاً للمواطن، معيض حجر الحميري، من أهالي منطقة “القاعدي بمديرية الشاهل، ” أجبرتهم الضربات الجوية، على النزوح وترك منزلهم والانتقال إلى منطقة “لمرور والمصابين هم خمسة رجال، وثلاث نساء وطفلان ..

كما شن طيران العدوان 5 غارات على مديرية صرواح محافظة مأرب أسفرت عن أضرار كبيرة في ممتلكات المواطنين وفي محافظة تعز شن طيران العدوان غارة على مثلث الوازعية مستهدفاً منزل احد المواطنين وفي محافظة الجوف استهدف طيران العدوان بغارتين مزارع المواطنين في مديرية الغيل ..

فيما ركز طيران العدوان غارته الأحد 3 ابريل 2016م  على أماكن الثروة الحيوانية من ابل وأبقار وأغنام وخلافه في محافظة تعز كما استهدف بسلسلة من الغارات المنازل والممتلكات العامة في الخاصة في عدد من مناطق محافظتي نعز والجوف .

حيث أوضحت مصادر محلية أن طيران العدوان شن غاراته الكثيفة على إنحاء متفرقة في محافظة تعز حيث شن أربع غارات على منطقة السحول ومركز مديرية الوازعية كما شن 3 غارات على بمديرية صبر الموادم جنوبي مدينة تعز، فضلا عن شنه سلسلة غارات على مناطق ورزان وخدير والراهدة والتعزية وأسفرت جميعها عن تضرر عشرات المنازل والمرافق العامة والطرق والسيارات والممتلكات الخاصة والعامة.
كما شن أيضا غارات أخرى على منطقة الضباب واستهدف بغارات أخرى جبل الهان ومنطقة المقهاية في محاولة لإسناد مرتزقة العدوان السعودي بعد دحرهم من قوات الجيش واللجان الشعبية من العديد من المواقع التي كانوا يتحصنون فيها في الضباب غربي مدينة تعز .
وأكد المصدر تسبب غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم في نفوق قطيع من الإبل في منطقة البتراء بمديرية التعزية بعد استهداف القطيع بغارة وسط أنباء تحدثت عن إصابة مواطنين. . وفي محافظة الجوف قالت المصادر إن طيران العدوان استهدف مديرية الغيل بغارتين أسفرتا عن أضرار في مزارع المواطنين

وكان طيران العدوان قد استهدف يوم السبت بغارتين مطار الحديدة كما شن

ست على مديرية الغيل بمحافظة الجوف وتسع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وشن غارتين على مفرق الاحيوق بمحافظة تعز وغارتين على مركز مديرية الوازعية وغارتين على محطة غاز بمنطقة ورزان بمديرية دمنة خدير . وفي محافظة لحج استهدف طيران العدوان منازل المواطنين في مديرية الشريجة بغارتين ألحقت أضرارا مادية كبيرة فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى