تقاريرعناوين مميزة

طيران العدوان يرتكب مجزرتين بحق المدنيين في صنعاء والجوف ويدمر عشرات المنشآت الاقتصادية

 1272الهوية / تقرير خاص

أستهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الأيام الثلاثة الماضية العشرات من منازل المواطنين و المنشآت الخدمية في عدد من محافظات الجمهورية أسفرت عن سقوط عشرات الشهداء ومئات الجرحى وتدمير عدد كبير من المنشآت الخدمية والاقتصادية الخاصة والعامة نورد بعضاً منها في تقريرنا هذا حيث استهدف طيران العدوان أمس الأربعاء 27 يناير 2016م منازل المواطنين في عدد من مناطق مديرية رازح في محافظة صعدة أسفرت عن إصابة امرأة بجروح خطيرة فيما أصيب 3 مواطنين جراء انفجار قنابل عنقودية من مخلفات العدوان السعودي الأمريكي في ذات المديرية .

وفي محافظة صنعاء استهدف طيران العدوان شبكات الاتصالات في جبل عيبان بمديرية بني مطر بعدة غارات أسفرت عن تدميرها .

كما استهدف العدوان السعودي عصر الأربعاء  عمارة سكنية بحي حدة جنوب غرب العاصمة صنعاء أسفرت عن سقوط ضحايا لم يعرف عددهم حتى وقت كتابة التقرير .

وفي محافظة إب استشهد أحد طلاب مدرسة العذارب وإصابة آخرين في غارات لطيران العدوان دمرت منزلاً قريب من مبنى المدرسة في مديرية السبرة.

وفي محافظة عمران شن طيران العدوان سلسلة غارات استهدفت منطقتي خيوان وخارف وألحقت أضرارا كبيرة في ممتلكات المواطنين .

وفي محافظة عمران استشهد رجل وزوجته وشخص ثالث في غارة استهدفت منزلهم مساء الأربعاء  في  مديرية حوث

 

وكان طيران العدوان قد استهدف فجر الثلاثاء منزل الشيخ صالح درمان بمديرية المطمة بمحافظة الجوف بعدة غارات أسفرت عن سقوط  10 شهداء وجرح آخرين  من سكان المنزل .

وفي عمران استهدف طيران العدوان مزرعة دواجن بمنطقة “بيت القحوم والخط العام بمديرية ريدة. وفي ذمار شن غارتين على جبل محين بمديرية جبل الشرق  استهدفت أبراج مراقبة أنبوب النفط وألحقت أضرارا كبيرة في ممتلكات المواطنين .

وفي مأرب شن طيران العدوان تسع غارات على مناطق متفرقة بمديرية وشن سلسلة من الغارات على مناطق العطف والصفراء واليمانية وغارتين على مفرق الجوف.

أما يوم الاثنين فقد استهدف طيران العدوان بغارتين منزل القاضي يحي ربيد أسفرت عن استشهاده من 7 من إفراد أسرته وتدمير المنزل بالكامل كما استهدف طيران العدوان بثلاث غارات مقر الأدلة الجنائية في حي ذهبان بالعاصمة أسفرت عن تدمير وإلحاق أضرار كبيرة في محتوياته  كما نفذ وسلسلة غارات على معسكر الصباحة غرب العاصمة.

وفي ذمار دمر طيران العدوان مصنعا للبفك ومخازن غذائية ألحقت فيها أضرار كبيرة جداً ..

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى