تقاريرعناوين مميزة

طيران العدوان الأمريكي يواصل قتل اليمنيين وتدمير ممتلكاتهم في عدد من المحافظات

لخبر صفة العدوان 1الهوية / تقرير خاص

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي خلال الأيام الماضية مرتكباً العديد من المجازر الوحشية بحق المدنيين وتدمير ممتلكاتهم في عدد من المحافظات

حيث شن طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس الاثنين 29 فبراير غارتين استهدفت منازل المواطنين في منطقة شعبان بمديرية رازح بمحافظة صعدة وأسفرت عن أضرار مادية في منازل ومزارع المواطنين وتضرر مسجد .

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان 5 غارات استهدفت مناطق متفرقة بمديرية نهم وألحقت أضرارا كبيرة في ممتلكات المواطنين وفي محافظة البيضاء أستهدف طيران العدوان بغارتين منطقة مشعبة بمديرية مكيراس وألحقت أضرارا كبيرة في المزارع .

 

وكان طيران العدوان قد شن سلسلة غارات الأحد 28 فبراير استهدف مطعما بمنطقة القطابا بمديرية الخوخة محافظة الحديدة وسقوط عدد من الضحايا من المواطنين .

وفي محافظة عمران شن طيران العدوان سلسلة غارات على مديرية حوث مستهدفا محطة غاز بمدينة حوث أدى إلى تدميرها كليا كما استهداف عددا من مزارع الدواجن بمنطقتي ذو مطيع وذو كراع أدى إلى تدميرها ونفوق الدواجن.
كما شن 14 غارة على المعهد التقني بمدينة عمران بعد استهدافه أمس أدت إلى إلحاق أضرار كبيرة بالمعهد ومبانيه ومنشآته والورش التابعة له.

وفي محافظة صعدة  قصف طيران الأباتشي التابع لتحالف العدوان بأكثر من  30 صاروخا مناطق متفرقة بمديرية كتاف أسفر عن تدمير عدد من المنازل وإلحاق إضرار كبيرة بمزارع المواطنين وممتلكاتهم .

كما شن طيران تحالف العدوان السبت 27 فبراير قصفاً مدفعياً مكثفاً استهدف مناطق متفرقة في مديرية غمر بمحافظة صعدة وألحق أضرارا كبيرة في مزارع وممتلكات المواطنين .

وفي مأرب شن طيران العدوان غارة على بيت الضمأ وغارتين على قرية آل المصري الناصري في مديرية صرواح أدت إلى تدمير عدد من منازل المواطنين .

وفي محافظة صنعاء استهدف طيران العدوان سوقا شعبيا بمنطقة خلقة بمديرية نهم بخمس غارات أسفرت عن سقوط نحو 60 مواطناً بين شهيد وجريح وخلفت دمارا هائلا في السوق وشن طيران العدوان أكثر من 30 غارة على منطقة ملح والفرضة وبني شكوان في مديرية نهم بمحافظة صنعاء .

كما استشهد 4 مواطنين استشهدوا وجرح 4 آخرين في غارتين استهدفت منطقة الظهرة بمديرية دمنة خدير بمحافظة تعز، مشيرا إلى أن طائرة بدون طيار شنت غارة على قرية الكينعية بالمديرية ذاتها التي شهدت غارة أخرى على مزرعة في منطقة ورزان، فيما شن طيران العدوان 3 غارات على الشريجة وغارة على مديرية حيفان.
كما استشهد مواطن وأصيب آخرون في غارة استهدف منزل مواطن وقاعة أفراح قيد الإنشاء بمنطقة حدين بمديرية السبعين بأمانة العاصمة .
وفي محافظة صعدة أوضح المصدر أن امرأتين أصيبتا في حصيلة أولية لغارة استهدفت منطقة بني معين في مديرية رازح، فيما أصيبت امرأة في غارة استهدفت منزل مواطن بمنطقة غمار بالمديرية ذاتها التي شهدت قصفا صاروخيا ومدفعيا، فيما شن طيران العدوان عدة غارات على منطقة بني معين في مديرية رازح، وأخرى على مديرية منبه .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى