محلية

صخر الوجيه يتعنت ويتستر على ملفات فساد كبيرة

 

الهوية .

 

قامت اللجان الشعبية بزيارة إلى مبنى محافظة الحديدة الأسبوع الماضي الزيارة تأتي ضمن مهام الجنة الثورية الرقابية وانطلاقا من اتفاق السلم والشراكة وضمن اختصاص اللجنة في محاربة الفساد الموجود بداخل المؤسسات والمقرات الحكومية بجميع المحافظات

وقال عبد الرحمن الجماعي مسؤول اللجان الشعبية بمحافظة الحديدة إن الزيارة جاءت للنظر في قضايا فساد وصفها بالكبيرة وغير القانونية و دراسة مدى شرعية المصروفات التي يبلغ متوسطها قرابة المليون ريال يوميا انطلاقا من اتفاق السلم والشراكة الذي تم التعامل به في كل المحافظات وفي مقدمتها أمانة العاصمة.

ونقل “الحق نت” عن الجماعي قوله إن المحافظ صخر الوجيه رفض التعاون مع اللجان الثورية وعدم اعترافه بالثورة من أساسها وعرقل عمل اللجنة في متابعة قضايا الفساد وطلب من رئيس اللجنة الثورية إمهاله حتى طرح الموضوع في اجتماع لأعضاء المجلس المحلي للمحافظة وطلب منهم حضور اجتماع طارئ.

وقال الجماعي  إن أعضاء المجلس المحلي طالبوا المحافظ صخر الوجيه بضرورة الاعتراف بالثورة والتعامل حسب اتفاق السلم والشراكة مثل باقي المحافظات إلا أن صخر الوجيه ما زال رافضا .

ومن المتوقع أن يعقد أعضاء المجلس المحلي اجتماعا طارئا في اليومين القادمين للنظر في تعنت المحافظ وإصراره على دعم الفساد في المحافظة.

 

الجدير بالذكر أن صخر الوجيه كان وزير المالية في الحكومة السابقة التي تم إسقاطها في ثورة 21 سبتمبر وكان احد من الوزراء المحسوبين على حزب الإصلاح ولديه ملفات فساد كبيرة بوزارة المالية خلال شغله لمنصب وزير المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى