مساحات رأي

رأس الجميع برأس قحطان وكل إصلاحي بالداخلية ومن حق كتائب الحسين الدخول لصنعاء!

download (2)

محمد علي العماد

في حال إذا تم دخول كتائب الحسين صنعاء لا يحق لأي حقوقي أو ناشط أو إعلامي ان يقول بأن الحوثي يقتحم صنعاء ،لأني معتقد من بعد الآن أنه يكفي مهزلة وخلفاع الواحد بعد الثاني ،بيتصفوا وسط صنعاء وفي عز الضوء.

وما تسمى بالدولة اليوم لم تؤمن لهم واحدا من قياداتهم مع أنها جندت الآلاف وبشكل رسمي وصرفت آلاف التصاريح لكل قيادات التنظيمات الأخرى بمن فيهم مقربون لما يسمى بالقاعدة وبعشرات السيارات يجوبون صنعاء ،ولم تقطر نقطة دم واحد من قيادتهم مع ان تصاريحهم تحريضية   وصارخة  .

 ولهذا من حق أنصار الله أن يدخلوا صنعاء مثل ما دخلوا حاشد وأرحب و همدان وحفظوا كرامة ودماء كوادرهم ومناصريهم ،لأن الدولة لم تحرك ساكنا ولم تجندلهم شبابا من الجيش والأمن لحمايتهم و لم تعطهم تصاريح سلاح .

تلاعب الوزير قحطان بتوجيهات الرئيس هادي ولم يحول تصريحا لأحد الى ان رحل دون أي محاكمة وترب مان للأسف كان في مهمة سرية بيشرف على الامتحانات.

في الأخير أحمل مسئولية حماية حياتي رفض وزير الداخلية الأسبق وانشغال وزير الداخلية الحالي بالمهمات السرية في مراوغتهم برفضهم انتداب مرافقين لي وعدم تسليم تصريح حمل السلاح وأحملهما كامل المسئولية كما ألفت انتباه الجميع بان من يتحمل كامل المسئولية في ما حصل ويحصل اليوم بأن المسئول الأول هو عبد القادر قحطان وكل القيادة الإصلاحية في وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى