اخبار سياسيةخاص الهويهشريط الاخبارمحلية

حزب التحرير ولاية اليمن : الأقاليم لن تحل مشاكل اليمنيين !!!

الهوية نت / خاص

عقد حزب التحرير ولاية اليمن اليوم بصنعاء مؤتمراً صحفياً تحت عنوان (الفيدرالية :هي مطلب الشعب ام مطلب الغرب) حيث قدم فيه رئيس المكتب الإعلامي للحزب عبد المؤمن الزيلعي شرحاً حول ثغرات النظام الفيدرالي ونظام الاقاليم الذي اعتمدته الدولة نظام حكم في اليمن مشيراً في ردع على سؤال الهوية ان الفيدرالية لن تحل مشاكل اليمنيين مستدلاً بما يحدث في أمريكا حيث قال هناك ولايات أمريكية فقيرة وأخرى غنية والأمر يعود إلى نظام الفيدرالية المطبق هناك.

مؤكداً أنه لا لحل لمشاكل اليمنيين إلى بالعودة إلى نظام الحكم والخلافة الإسلامية التي يدعو إليها حزب التحرير في البلدان العربية والإسلامية.

 وقال لسنا ضد أي نظام حكم قائم الآن ولكن ما نريده ممن يحكمون الآن هو الحكم بالإسلام وبما جاء به محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم .

وفي إطار ردوده على أسئلة الصحفيين هاجم رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير امريكا وبريطانياً تقفان وراء كل الكوارث التي تحدق بالأمة العربية والإسلامية  وأن تقسيم اليمن إلى أقاليم لن يأتي من تلقاء اليمنيين ولكن بأوامر منهما وأنهما المستفيدان من وراء الأقلمة لليمن ..

وأكد الزيلعي بان الفيدرالية لم تكن يوماً مطلباً لابناء الشعب اليمني والذين خرجوا في ثورة 11 فبراير 2011 م لكن سرعان ما عمل الغرب على احتوائهم عن طريق عملاء له من منظمات وأحزاب وسيأسين.وان الفيدرالية شرعاً باطلة وليست نظام حكم.

مجدداً تأكيده على المشروع الذي طرحه حزب التحرير لحل مشاكل الأمه وقال ِأنه مشروعاً نهضوياً جديراً بان تحتضنه الامة فهو الفرض والوعد ، مستمد من عقيدة هذه الامة ومتجانس معها وهو يعالج جميع مشاكل الحياة

وفي بيان للحزب وزع في المؤتمر الصحفي قال حزب التحرير أنه لا يجوز تقسيم اليمن تحت أي مسمى .وأن الغرب سيقودون اليمن إلى مزيد من الفوضى والصراعات وان الفيدرالية جريمة بحق اليمن واليمنيين.

داعياً كافة الأطياف السياسية في الساحة اليمنية إلأى منع الغرب من التدخل في الشؤون اليمنية  كما دعا كافة أبناء اليمن إلى الوقوف مع مشروعة المتمثل في العمل من أجل عودة الخلافة الإسلامية ورفض المخططات الخارجية.. حزب التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى