اخبار سياسيةشريط الاخبارعناوين مميزةمحلية

حزب البعث يكشف عن تحقيق جهاز أمني مع أحد قياداته " المفصولين"

 كشف حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن، بقيام أحد الأجهزة الأمنية بالتحقيق مع أحد قيادته السابقين، والذي يشغل حقيبة التعليم الفني والتدريب المهني، عبد الحافظ نعمان، وذلك على خلفية تهم  فساد.

كشف حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن، بقيام أحد الأجهزة الأمنية بالتحقيق مع أحد قيادته السابقين، والذي يشغل حقيبة التعليم الفني والتدريب المهني، عبد الحافظ نعمان، وذلك على خلفية تهم فساد.

الهوية/ خاص:

كشف حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن، عن قيام أحد الأجهزة الأمنية بالتحقيق مع أحد قيادته السابقين، والذي يشغل حقيبة التعليم الفني والتدريب المهني، عبد الحافظ نعمان، وذلك على خلفية تهم  فساد.

وقال الحزب في بيان اليوم، إن ” تم استدعاء الوزير عبدالحافظ نعمان بالقوة ووضعه رهن التحقيق لمدة 24 ساعة في احد الأجهزة الأمنية المختصة بتهم تتعلق ببيع المدرسة الفنية اليمنية الصينية وبالتنسيق مع أمانة العاصمة وتوجيهات رئاسية سابقة بالتحقيق معه “.

وأشار الحزب إلى أن نعمان، والذي أطلق عليه صفة المدعو،  ” قد فصل من عضوية القيادة القومية بال

قرار رقم (307) وعلى ضوء قرار القيادة القومية في دمشق قرر ت القيادة القطرية للحزب في اليمن فصل عضويته من اللجنة المركزية .الا انه ونظرا لموقعه في الحكومة عمل على إساءة استخدام السلطة واستغل نفوذه كوزير رغم إلغاء تمثيله للحزب في حكومة الوفاق”.

وأضاف الحزب، أن نعمان خالف نظام ولوائح حزبه بإعلانه  قيادة جديدة برئاسته خارج نظام ولوائح الحزب ومخالفا للأعراف والتقاليد الحزبية وأعلن نفسه أمينا قطريا للحزب في الوقت الذي لازال الدكتور عبد الوهاب محمود هو الأمين القطري المنتخب من المؤتمر القطري وبإشراف لجنة الأحزاب والتنظيمات السياسية .

وأهاب حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن بكافة وسائل الإعلام والجهات المعنية وذات العلاقة بعدم التعامل مع تصريحات وبلاغات عبد الحافظ نعمان كونه لم يمثل الحزب ولم يعد له أي علاقة به لا من قريب ولا من بعيد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى