تقاريرخاص الهويهشريط الاخبارعناوين مميزة

جاسوسة “دايرة على حل شعرها” تغازل الجيش المصري

وصفوها بـ”شكمان مصدي”..

جاسوسة “دايرة على حل شعرها” تغازل الجيش المصري

توكل شكمان

الهوية – خاص.

يواصل الإعلام ورجال الدين والمثقفون المصريون، غسل الاخوانية “توكل كرمان”، حيث هاجمها محمود الأباصيري، الداعية الإسلامي، قائلًا إنها عضو بجماعة الإخوان باليمن، كما أنها أداة من أدوات الغرب، والولايات المتحدة الأمريكية، لتدمير وتفتيت دول المشرق العربي تحت ستار الربيع العربي في إطار مشروع الشرق الأوسط الكبير.

وأضاف الأباصيري في تصريح لموقع “فيتو” الإخباري، أن توكل هي ممن تلقوا التدريب على تخريب البلدان العربية، وإثارة الشعوب لتدمير الأوطان، كما أنها ضمن مجموعة النشطاء العرب والذين هم في الأساس “أكبر شبكة جواسيس تم تجنيدها في التاريخ”- حد قوله.

وتابع: “إنها تسعى لتحجز لنفسها ولإخوان اليمن مقعدًا في حكم اليمن الجديد بعد سحق الحوثيين، ولكنني أبشرها وأبشر إخوانها في حزب الإخوان اليمني بأن عاصفة الحزم سوف تعصف بها، وبكل من خان اليمن وباعها لإيران أو للغرب”.

من جانبه شن الإعلامي جابر القرموطي، هجوما حادًا على النوبلية “توكل كرمان”، بعد محاولتها مدح ومغازلة الجيش المصري، عبر صفحتها بموقع “فيس بوك”.

وقال القرموطي ـ خلال مقدمة حلقته من برنامج “مانشيت” المذاع على فضائية (أون تي في) :”نخلي بالنا من الحفر اللي بيعملها أعداء الجيش المصري، ومن كانوا يتمنون هدمه في السابق ويسبونه”.

وأضاف :”أنا لقيت احتفاء بالأخت كرمان النهار ده مش عارف على إيه .. مستنيين إيه من واحدة شغالة بالمقايضة وبالدفع المالي ، ومستنيين واحدة زي دي عشان تتعاطفوا معاها وياما كتبت عن دولتنا وعن جيشنا “.

وتابع القرموطي:”إحنا شعب غريب جدا وطيب أوي، هو أنت مش مقتنع من جواك إن جيشك هو حائط الصد الأول ليك، وعندك جيش محترم عليه بعض الأثقال والهموم وشايل كتير عن الأمة العربية”.

واستكمل قائلا :”واحدة ملهاش أي صفة، بتشكر في الجيش المصري .. ده فخ والله فخ منصوب للجيش المصري.. إحنا لا محتاجين لينا ولا خرفان ولا ترتان ولا خلفان ولا سليمان حتى “.

وانتقد القرموطي، توكل كرمان بشدة، قائلا :”مش هفرح عشان واحدة كانت ضد بلدي بنسبة مليون في المية، وكانت بتشتم وبتجرح في البلد، وتيجي تشكر في الجيش دلوقتي ، نخلي بالنا يا سيادة الرئيس من الفخاخ المنصوبة لينا”.

وتجدر الإشارة إلى أن الإعلامية المصرية حياة الدرديري، سبق وهاجمت “توكل كرمان” منوهة إلى أن ما وصلت إليه اليمن سببه النشطاء السياسيين أمثال توكل كرمان.

وقالت موجهة حديثها للناشطة توكل كرمان، في برنامجها “مصر اليوم”، المذاع على فضائية “الفراعين”،: “يا ولية اتكسفي على دمك أنتي عاملة زي الشكمان المصدي، هي بلدها بتتحرق وبتتدمر وهي دايرة على حل شعرها”.

وكانت “توكل كرمان”، المتواجدة الآن في الرياض، قالت عبر صفحتها عبر موقع “فيس بوك” الاثنين الفارط :” طالما قلنا إن حزب الله وإيران يعبثون في اليمن، وهم من يديرون ميليشيا الحوثي والمخلوع علي عبد الله صالح، فإننا نقول لحسن نصر الله.. هناك الجيش المصري وغيره من الجيوش العربية المنضوية في التحالف العربي لحماية الملاحة الدولية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى