محلية

تواصل الفعاليات الاحتجاجية في ريمة تنديداً باستمرار العدوان والتواجد الأمريكي

لخبر تواصل الاحتجاجات في ريمةالهوية / ريمة

تواصلت أمس الاثنين في عدد من مديريات محافظة ريمة الفعاليات الاحتجاجية المنددة باستمرار العدوان الهمجي على الشعب اليمني وكذا تندياً بتواجد قوات أمريكية في عدد من المحافظات الجنوبية .

حيث أكد أبناء وقبائل مديرية السلفية في اللقاء الموسع الذي نظموه أمس وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم و استعدادهم التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن.
واستنكر المشاركون في اللقاء الذي حضرته السلطة المحلية والتنفيذية ومشائخ ووجهاء مديرية السلفية، استمرار العدوان والحصار الجائر على الشعب اليمني منذ أكثر من عام .
كما أكد بيان صادر عن اللقاء وقوف أبناء مديرية السلفية ضد كل ما يمس سيادة الوطن وأمنه واستقراره .. منددين برفض تحالف العدوان للهدنة الأممية .
مطالبين المنظمات الدولية والأمم المتحدة بالقيام بواجبها في وقف العدوان ورفع الحصار وإخراج القوات الأمريكية وكل القوى الغازية من اليمن

وفي مديرية الجبين نظم طلاب وطالبات ومعلمو مدرستي خالد بن الوليد و قتيبة بن مسلم أمس وقفات احتجاجية تنديدا بالعدوان والحصار .

حيث أكد المشاركون في الوقفات صمودهم واستمرار تعليمهم مهما كانت الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان السعودي الأمريكي الذي استهداف المنشآت التعليمية بجميع محافظات الجمهورية.
وحمل الطلاب والطالبات المجتمع الدولي والمنظمات العاملة في مجال حقوق الطفل مسئولية ما يتعرض له الأطفال وطلاب المدارس باليمن من مجازر من قبل طيران تحالف العدوان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى