اخبار سياسيةشريط الاخبارمحلية

بلادنا تحتفل غداً بالذكرى الـ51 لثورة الـ26سبتمبر الخالدة والرئيس هادي يوجه مساء اليوم خطاباً هاماً لجماهير الشعب ..

تحتفل جماهير الشعب اليمني غداً الخميس بالعيد الـ 51 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة والتي أطاحت بواحد من أعتى أنظمة القمع والاستبداد في التاريخ الحديث, ومن المنتظر أن يوجه فخامة الرئيس المشير / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم خطاباً وطنياً هاماً إلى جماهير الشعب اليمني في الداخل والخارج بهذه المناسبة التي تحل هذا العام والوطن يعيش مرحلة استثنائية وهامة في ظل تنفيذ التسوية السياسية التاريخية والتي يعول عليها اليمنيون الكثير من أجل الخروج من الأزمات المتلاحقة والولوج الآمن إلى المستقبل المأمول والتأسيس العملي السليم لبناء الدولة المدنية الحديثة القائمة على أسس ومبادئ الحكم الرشيد وقيم العدالة والحرية والمساواة.

كما يتوقع أن يتناول الرئيس هادي في خطابه المستجدات المتعلقة بالعملية السياسية وخطوات التحول الحضاري والخطوات الكبيرة التي قطعها مؤتمر الحوار الوطني الذ222222ي يشارف على الانتهاء وما سيخرج به من نتائج وقرارات لصياغة مستقبل اليمن الجديد.
كما سيقام مساء اليوم الأربعاء بميدان العرض بالعاصمة صنعاء حفل إيقاد شعلة العيد الـ 51 لثورة الـ 26 من سبتمبر بمشاركة 900 كشاف ومرشدة من جميع المحافظات، كما يشارك المئات من شباب المخيم الكشفي الوطني المقام حالياً بصنعاء مع زهرات المخيم الوطني للمرشدات في العرض العام المصحوب بالموسيقى العسكرية في حفل إيقاد الشعلة.
وكان مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن علي محمد صلاح قد اطلع أمس على البروفات النهائية للعرض العام المصاحب لحفل إيقاد الشعلة. وخاطب الشباب والفتيات المشاركين في هذه الفعالية الوطنية الهامة .. مقتطفات  من مقال للزميل حمدي دوبلة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى