اخبار سياسيةمحلية

النَّاطِقُ الرَّسْمِيُّ لِأَنْصَارِ اللهِ: الجَرِيمَةُ الوَحْشِيَّةُ لِلعُدْوَانِ فِي سُوقِ شَعْبِي بشُدَّا صعدة تَعْبِيرٌ عَنْ الوَجْهِ الحَقِيقِيِّ لِمَجْلِسِ الأَمْنِ الدُّوَلِيِّ.

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام أن مجلس الأمن الدولي يمنح دول العدوان الغطاء السياسي والعسكري للاستمرار في قتل الشعب اليمني واستمرار الحصار عليه.
وقال عبدالسلام في منشور على صفحته في الفيس بوك : ارتكب طيران العدوان مجزرة بشعة بحق مواطنين مدنيين في سوق شعبي بمديرية شدا بمحافظة صعده سقط على إثرها 25 شهيدا وعدد آخر من الجرحى “.
وأضاف” ان هذه الجريمة الوحشية هي تعبير عن الوجه الحقيقي لمجلس الأمن الدولي الذي يمنح دول العدوان الغطاء السياسي والعسكري للاستمرار في قتل الشعب اليمني والعدوان عليه واستمرار الحصار” .
ولفت ناطق أنصار الله إلى أن العالم يلتزم الصمت إلا القليل النادر تجاه الجرائم البشعة بحق أبناء الشعب اليمني والتي تتمثل في القتل اليومي والحصار الجائر .. مشيرا إلى أن هذا الأمر يؤكد جليا أن الحقوق والإنسانية مجرد عناوين زائفة لتضليل شعوب العالم عن حقائق وفضائع لم يجد لها العالم مثيلا حدثت بحق الشعب اليمني لأكثر من 800 يوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى