خاص الهويهشريط الاخبارمحلية

اللجنة الأمنية بمحافظة ريمة تقر متطلبات تطوير أداء الجهاز الأمني ..

الهوية نت / خاص / أحمد المحفلي ….

أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة ريمة  اليوم الأربعاء  في إجتماع رئاسة المحافظ أ/ علي سالم الخضمي متطلبات واحتياجات الجهاز الأمني بالمحافظة لتطوير أدائه ورفع كفاءته.

حيث استمعت اللجنة خلال الاجتماع إلى تقرير مقدم من مدير شرطة المحافظة العميد / محمد القحم حول أهمية توفير تلك الاحتياجات واستكمال بناء إدارة الأمن بالمحافظة وبناء مراكز الشرطة بالمديريات ومقرات المناطق الأمنية فضلا عن بناء فرع الإصلاحية وتأهيل السجناء.
والذي أشار إلى أن الخطة تضمنت طلب توفير فرع للإصدار الألي والعمل الإداري الإلكتروني لفرع شرطة السير والبيانات للملكية للمركبات وتوفير مركز المعلومات الأمنية المتكاملة إلى جانب ضرورة فتح فرع للجوازات والجنسية بالمحافظة.

ولفت التقرير إلى أن عملية إصدار الوثائق الثبوتية للمواطنين من أبناء ريمة والمتواجدين فيها، يسير وفق خطة علمية سليمة وصحيحة وفقا لتوجهات وزارة الداخلية بما في ذلك إصدار الرقم الوطني الألي الذي يتم منحه للشخص ولا يتكرر على مستوى الجمهورية.
وقد شدد الاجتماع على ضرورة تفعيل الجهاز الأمني من خلال تعزيز جهوده وتوفير الامكانيات المتاحة ما يمكنه من استيعاب جميع المتغيرات.10152022_234555373404333_514638989_n

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى