خاص الهويهمحلية

العراسي بعد محاولة اغتياله يحول رقمه إلى 71 ويدعم إعلام محسن !!

 العراسي بعد محاولة اغتياله يحول رقمه إلى 71 ويدعم إعلام محسن !!

SONY DSC

الهوية / خاصة

اعتبر العديد من المحللين السياسيين والإعلاميين أن السكرتير الإعلامي لرئيس هادي الأستاذ / يحيى العراسي  والذي عرف بوقوفه مع الرئيس هادي حيث كان من الأوفياء ومنذ زمن وحتى بعد صعود هادي إلى سدة الحكم  وقد استمر الأستاذ يحيى العراسي على مسافة قريبة من كل الأطراف.. قد اعتمد طرق ووسائل جديدة لم ترض الكثيرين!!

موضحين أن السياسة السابقة علام يبدو لم ترق لبعض الأطراف والتي حاولت ابتزازه عبر الكتابات والنشر في الصحف .

مضيفين :حتى كانت محاولة اغتياله الفاشلة والتي تعرض لها في منطقة الخميسين في مذبح بالعاصمة صنعاء قبل فترة وهو الأمر الذي دفع بالرجل إلى اتخاذ خطوات وصفها بعض المراقبين بأنها لم تكن موفقة خاصة وأنه حسب وصفهم تحول بعد اتخاذه لتلك الخطوات من سكرتير إعلامي للرئيس هادي إلى محسن .

مشيرين إلى أن من الخطوات التي أقدم على اتخاذها ميوله إلى أطراف دون أخرى وتغيير أرقام هواتفه الشخصية من 77 إلى 71 وكل هذا وفق المراقبين من أجل أن يطمئن قياداته الجديدة ويسهل عليها مراقبة تلفوناته.

ولم يكتف بهذا بل عمد إلى مكافأة بعض الصحف ومنها أخبار اليوم التي حاولت الإساءة للرئيس هادي وكأنه أراد بذلك مكافأتها.

أيضاً من النقاط التي حملها البعض على الأستاذ العراسي هو أن وجه باعتماد قوائم بأسماء الصحفيين المطلوبين لتغطية فعاليات الرئاسة بالتنسيق مع وزارة الإعلام وقد تم استبعاد أسماء بعض الصحفيين والإعلاميين ولا ندري لماذا؟ هل لأن صحفهم تعمل بصور مخالفة لسياسة الإصلاح والمؤتمر  وهما الطرفان اللذان أنحاز إليهما أستاذنا مؤخراً!! ربما من يدري!!

إلى ذلك وهو الأهم هل صار الأستاذ العراسي كما تقول بعض التقارير عبارة عن مجسد لسياسة بعض الأطراف لدى الرئاسة وفارضاً لرؤاها عند الرئيس هادي وهذا ما بات شبه مؤكداً فقد كان التعامل مع مذبحة الأمن القومي على أنها وقعت أثناء مواجهات بين طرفين وقد تم توصيل الرؤية هذه إلى وسائل الإعلام الرسمية وإلى الرئيس هادي دون النظر إلى الأبعاد الإنسانية الأخرى…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى