تقاريرشريط الاخبارعناوين مميزة

الاصلاح يتبنى رسميا مجزرة آل سبيعيان بوثيقة مزورة ومؤتمر صحفي

الهوية-متابعات
اعترفت سلطة حزب الاصلاح في مارب رسميا بمجزرة آل سبيعيان بسردها مجموعة من التهم التي تنفيها القبائل في مأرب عن الشيخ محسن سبيعيان ومقربيه.
وكان ذلك في مؤتمر صحفي لقيادات المليشيات العسكرية والامنية امس ، استعرضت فيه ما قالت أنه دلائل على أن سبيعيان كان يرأس خلية تابعة لصنعاء، كما استعرضت أسلحة، قالت إنها كانت في منزله .. وتداولت وثيقة مزورة بان صنعاء تصرف 350 مليون ريال شهريا لمحسن سبيعيان وهذا مبلغ فلكي يفضح زيف هذه الوثيقة, ويؤكد تورط سلطة مارب بهذه الجريمة البشعة التي ادانتها كل القبائل في مارب.
وكان ناشطون قد سخروا من مبررات سلطة الاصلاح بتسريب وثيقة مزورة واشاروا الى ان هذه الوثيقة المزورة هي إدانة جديدة على مليشيات الاصلاح التي ارتكبت جريمة تصفية اسر ال سبيعيان , وتحاول غسل يديها باساليب تدينها أكثر .
وطالبوا الاصلاح في مأرب بالتحلي بالشجاعة والاعتراف بالجريمة والتحقيق مع المتورطين فيها بدلا من استخدام الاساليب المفضوحة للهروب من الحقيقة .
كما زعم المؤتمر الصحفي للمليشيات الامنية والعسكرية الموالية لتحالف الاحتلال في مارب أن الفرقة التي اقتحمت منزل سبيعيان أنها أمنت النساء والأطفال، بينما تؤكد المعلومات أن الحملة العسكرية أبادت كل من في المنزل بما في ذلك امرأة مسنة هي والدة الشيخ محسن سبيعيان، ولم يتبق من الأسرة سوى طفل واحد.
وكانت سلطة الاصلاح في مارب قد ألقت بالجريمة في وقت سابق على قبيلة عبيدة وقالت إن قبليون من عبيدة هم من هاجموا منزل الشيخ محسن سبيعيان، لكن استنكار القبائل لهذه الجريمة، جعلها تظهر لتتبناها رسميا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى