اخبار سياسيةتقاريرخاص الهويهشريط الاخبارمحلية

افتتاح معرض صور جرائم العدوان السعودي على اليمن في محافظة ريمة

الهوية نت / خاص

افتتح امين عام محلي محافظة ريمه الاستاذ/ حسن العمري اليوم، المعرض الأول للصور الفوتوغرافية في عاصمة المحافظة والذي وثق جرائم العدوان السعودي الغاشم على اليمن ونظمه اللجنة الاعلامية للتعبئة العامة بالمحافظة برعاية السلطة المحلية.

واشتمل المعرض الذي يستمر ثلاثه ايام، لوحات فوتوغرافية تعرض جرائم ومجازر العدوان السعودي الغاشم منذ بداية عدوانه على اليمن واستهدافه لممتلكات الشعب اليمني العسكرية والمدنية الخاصة والعامة وقتل الابرياء والمدنيين والاطفال والنساء دون وجه حق  10926188_469604569857108_6849743498745756035_n

وخلال الافتتاح طاف الامين العام في اجنحة المعرض واكد أن استمرار العدوان جريمه في حق الانسانية، داعيا المجتمع الدولي والمنظمات الانسانية الى تحمل مسؤوليتها والعمل على ايقاف العدوان.

من جانبه اوضح رئيس اللجنة الاعلامية للتعبئة العامة بالمحافظة خالد الجماعي ان المعرض يحوي عددا من الصور الفوتغرافية التي توضح ما يعانيه شعب اليمن من انتهاكات اجرامية بشعة جراء غارات العدوان السعودي المتواصلة على محافظات الجمهورية، والذي خلف الدمار لمشاريع البني التحتية لليمن بمختلف المجالات.

واكد الجماعي ان المعرض سيتنقل في كل مديريات محافظة ريمة، وذلك استشعارا للمسؤولية الوطنية تجاه ابناء الوطن الصامد وايصال الرسالة الاعلامية بالحقيقة للداخل اليمني وكل دول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى