مساحات رأي

إلى مرتزقة تعز!!

د. علي الصنعاني
إلى مرتزقة تعز: خلاص يكفي!! فقد سمح لكم الأنصار تتصوروا وتستلموا لكم مصاريف رمضان!!
فقد كانوا كرماء معكم وتركوا لكم الأماكن التي ليس لها أي قيمة استراتيجية بالنسبة لهم وذلك لغرض في نفس (الجيش واللجان),, ولتسيطروا على تلك المناطق بدون ان يسقط لهم شهيد واحد أو جريح أو اسير، بدون حرب!!
فهل شفتم في حياتكم معركة بدون حتى ضحية واحدة!!، المهم لا تزيدوا (الزقرعة)؛ الجماعة سيقلبون لكم الوجه الثاني!!
صدقوني لو طلعتوا محترمين شوية وبطلتوا الهنجمة والنخيط واشتغلتوا سكته بسكته لكانوا تركوا لكم كل المناطق الملاصقة لقوات طارق وأيضا المحاددة للانتقالي. لكنكم طلعتوا مرتزقة قليلين عقول!!
الجماعة تركوا لكم بعض المناطق (لغرض في أنفسهم)، لكنكم صدقتم أنفسكم وقلبتم أنفسكم عناترة ومافيش مثلكم وهات ياطقيع وإعلان نفير عام وبطولات فارغة!!
هيا اشتي اقول لكم نكم أضعتم الفرصة من يديكم، فلن يتسامح معكم الأنصار بعد الآن.. المهم مانشتيش نسمع تعز تنزف – تعز تقصف – تعز تستغيث – تعز خذلها الجميع – تعز يكرهها الجميع – وغيرها من البكائيات.. اشتحطوا أرجوكم!
فقد عرف الجميع أنكم من بدأ بالمعركة وهاجم وأزبد وأرعد وهدد باجتثاث الأنصار!!
عييب ترجعوا وراء لما يفعل الأنصار نفس ما فعلوا في نهم والجوف ومارب!! وما فعلوه مؤخراً في جبهة حيران!! وما سيفعلونه في جبهة الساحل إن طلع طارق قليل عقل وفتحها ولم يتعظ من درس الدريهمي السابق!!
صدقوني إنكم ستبكون قريباً, مع أن تعز ليس لها أي قيمة استراتيجية في ميزان المعركة، فهي تحصيل حاصل لن تقدم أو تؤخر في المعادلة السياسية!! لكن عشان تبطلوا هنجمة فارغة وترجع لكم عقولكم، نصيحتي إلى هنا ويكفي حلال عليكم الأموال التي استلمتوها من التحالف (اشتروا بها مصاريف رمضان وملابس عيد للعيال), وحلال عليكم المناطق التي وصلتم إليها، لكن خذوها مني واحقنوا دماءكم قبل أن يفوت الأوان!
ما بعد اليوم لن يكون كما كان قبله.. لاتقولوا ما قلت لكم!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى