محلية

إتحاد الإعلاميين ينعي الزميل الشهيد على حنيش

لخبر نعي استشهاد زميل الكلمة على حنيش .. مجتمعالهوية / صنعاء

نعى اتحاد الإعلاميين اليمنيين في بيان صدر عنه أمس الاثنين 16 يناير استشهاد الزميل الإعلامي علي حنيش والذي استشهد أثناء تغطيته للفضائية اليمنية في إحدى الجبهات  .

وقال الاتحاد في بيان النعي :-

بسم الله الرحمن الرحيم ((يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي))  صدق الله العظيم

ينعي اتحاد الإعلاميين اليمنيين الزميل علي محمد أحمد حنيش الذي استشهد يوم السبت 14 يناير 2017م وهو يؤدي واجب الدفاع المقدس عن الوطن في محافظة شبوة.

لقد كان الشهيد صوتا حرا وجسورا في وجه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على بلادنا، وكانت له إسهامات صحفية وإعلامية في عدد من الصحف والقنوات الفضائية، وآخرها قناة اليمن الرسمية.

كما ثابر في الدراسة والتأهيل حتى حصل على درجة الماجستير في الإعلام من جامعة صنعاء.  إن الاتحاد وهو يتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد وإلى الأسرة الإعلامية اليمنية بشكل عام، فإنه يدعو المنظمات الدولية إلى التدخل لحماية الإعلاميين اليمنيين من صلف العدوان والغارات الجوية التي تتعمد قصف المؤسسات الإعلامية الوطنية، وقتل الإعلاميين الأحرار.

كما يجزي الاتحاد مجددا آيات الاحترام والتقدير للإعلاميين الصامدين والمناهضين للعدوان، ويجدد العهد على السير في درب الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والوطن ، ومن أجل يمن حر ومستقل.  وإنا لله وإنا إليه راجعون ..

اتحاد الإعلاميين اليمنيين صنعاء- 16-1-2017م..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى