تقارير

أكثر من 100 غارة لطيران العدوان على عمران وصعدة وحجة والجوف والحديدة

الهوية / تقرير خاص

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الـ3 الأيام الماضية شن العشرات من غاراته العشوائية والهمجية على عدد من محافظات الجمهورية مستهدفاً المنشآت الخدمية ومنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة .

وأوضح مصدر محلي أن طيران العدوان شن أكثر من 100 غارة  استهدف بنحو 70 غارة منها  لواء العمالقة وحده في مديرية حرف سفيان محافظة عمران بينها ست غارات أمس الاثنين 30 مايو 2016م وقد أسفرت عن سقوط شهيدان وثلاثة جرحى من المواطنين القاطنين بالقرب من المعسكر  كما دمرت الغارات وبصورة كلية كل مرافق اللواء فيما لا يزال طيران العدوان يستهدف ذات المعسكر حتى لحظة كتابة التقرير .

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان مساء أمس ثلاث غارات استهدفت ممتلكات المواطنين في منطقة المليل بمديرية كتاف .

وفي محافظة صنعاء شن طيران العدوان أربع غارات استهدفت منطقة حريب بمديرية نهم . كما شن غارة على مدينة صرواح بمحافظة مأرب .

فيما حلق طيران العدوان بكثافة في سماء محافظات مأرب والجوف وأمانة العاصمة صنعاء وصعدة وفتح حاجز الصوت فوق المناطق الحدودية.

وكان طيران العدوان قد استهدف بغارة مخزناً للحبوب تابع للمؤسسة الاقتصادية في محافظة الحديدة يوم الأحد كما استهدف بغارتين مصنعاً للقطن والزيوت في ذات المحافظة أدت إلى تدميره كلياً  .

وأكدت مصادر محلية أن طيران العدوان شن في وقت مبكر من صباح الأحد غارة استهدف ممتلكات المواطنين في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران ..

وفي محافظة حجة استهدف طيران العدوان مزرعة لمواطن في مديرية عبس بغارة أسفرت عن أضرار كبيرة فيها.

وفي محافظة صنعاء قالت المصادر أن طيران العدوان 4 غارات على مديرية نهم استهدفت إحداها منطقة الحول فيما استهدفت الثانية منطقة الضبوعة فيما استهدفت الغارتين الأخريين منطقة ملح . .

وفي محافظة صعدة قالت المصادر إن طيران العدوان شن اليوم غارة استهدفت ممتلكات المواطنين في مديرية شدا الحدودية .

فيما حلق طيران العدوان وبكثافة كبيرة في سماء مختلف المحافظات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى