قائد الثورة: السعودية تخوض الحرب في اليمن بإشراف أمريكي وتعاون صهيوني 

الهوية نت || خاص :

هاجم قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي الأنظمة المطبعة مع الكيان الصهيوني وقال إن حركة النفاق في الأمة تتمثل في النظام السعودي والإماراتي وعسكر السودان ونظام آل خليفة في البحرين والنظام المغربي.

وقال قائد الثورة في كلمة له اليوم الأحد 3 يناير بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد: إن أمريكا لا تجد في السعودية وكيلا لائقا لها في المنطقة بل تراها  بقرة حلوب ولا ترى في بعض أدواتها وعملائها حتى بقرة حلوب بل  أشباه أحذية.

واشار الى ان تحرك قطار التطبيع علنا كشف علاقة بعض الأنظمة بالعدو الإسرائيلي لتمكينه من قيادة المنطقة بكونه وكيلًا لأمريكا.

وأكد أن الأمريكيين والصهاينة هم الذين أشعلوا نيران الفتنة الطائفية في أوساط الأمة لتحريك التكفيريين داخلها.

وقال ان السعودية تخوض الحرب في اليمن وبمؤامراتها ضد أحرار الأمة بإشراف أمريكي وبالتعاون مع الكيان الاسرائيلي.

وتابع قائد الثورة بالقول: معنيون بالتصدي للهجمة علينا وعلى أمتنا، وأن نتصدى للعدوان الذي نعتبره جزءا من الهجمة الأمريكية الصهيونية على الأمة .. معنيون بتعزيز حالة التعاون والتآخي مع أبناء الأمة لدحر العدو الإسرائيلي والقواعد العسكرية الأمريكية من المنطقة..

وشدد بقوله: أمتنا جديرة بالحرية والاستقلال، وهذا لن يتحقق بوجود حالة الهيمنة الأمريكية الإسرائيلية .. واثقون بالله وأن التضحيات تصنع الانتصارات الكبيرة، كلما قدمنا قوافل الشهداء في موقفنا الثابت فإن الله سيحقق الانتصار لأمتنا ..

وختم كلمته بالأمل في مواصلة دعم الجبهات بالمال والرجال والعناية بالجبهة الداخلية على كل المستويات وحمايتها من الاختراق والاستهداف

وفيما يخص المشاكل الداخلية على الساحة المحلية دعا قائد الثورة للتعامل الراشد لا التعامل الذي يبتعد عن المسؤولية والرمي بالاتهامات في الاتجاهات غير الصحيحة ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى