مساحات رأي

عودوا إلى وطنكم….!!!!

بقلم الكاتب اليمني /حميد الطاهري 
عودوا إلى  وطنكم ايها اليمنيون في صفوف ملوك العدوان وحلفائهم كون الوطن وطنكم . وكفى تحالفا مع المتحالفين ضد وطنكم وقتل اطفال وابناء امهاتكم دمروا عرش وطنكم…
 من قلبي الجريح اكتب مقالتي مرسلة بمختلف حروف الأخوه والمحبة اليكم ايها اليمنيون في صفوف ملوك  التحالف الغاشم وكل من في وطنكم يناديكم  بالعودة العاجله إلى صف وطنكم كونه نبض القلوب والأبواب لكم مفتوحه والكل سيرحب بكم في العاصمة صنعاء وإب وغيرها من المحافظات التي لايوجد فيها الغزاة الذين ارتكبوا على مدار خمسة أعوام ونصف ابشع الجرائم والمجازر البشرية وارتكبوا ابشع المحرمات التي حرمها رب العرش العظيم ورسوله الحبيب محمد  عليه افضل الصلاة والسلام.
ان قادة التحالف وحلفاؤهم  دمروا وطن الجميع الذي يقطر دما ، وانتم في تحالف مع  المجرمين في دمار وطنكم. وتسالاتي  اطرحها  لكم هنا أين انتم ايها الأخوه الضباط والجنود في صفوف ملوك العدوان وحلفائهم من صرخات واوجاع وألم وطنكم؟ واين انتم من دماء شهداء وطنكم ودمار وطنكم؟ واين انتم من أحزان وجروح أهلكم؟
 تساؤلات كثيرة يحملها قلبي الباكي والمجروح على وطننا الغالي ولكني طرحت لكم أهم الأسئله ايها الأخوه الأحباء في صفوف قادة العدوان وحلفائهم الذين احرقوا كل جميل في مختلف ربوع وطن كل اليمنيين وليس وطن هذا الحزب السياسي ولا وطن  وذاك  الحزب ولا وطن اي مكونات حزبية او جماعات فهو وطن كل اليمنيين  .
عودوا إلى  وطنكم فانتم خير الرجال الذين لامثيل لكم والوطن  ام الجميع ومقاليد سلطة الحكم للجميع واعداء الوطن اعداء كل اليمنيين وتوحيد الصفوف ايها الاخوه الضباط والجنود في صفوف قادة العدوان وحلفائهم واجب ديني مقدس على الجميع  في حماية كل شبر من وطن كل اليمنيين.
نقول لكم هنا الأبواب مفتوحه لكم في العودة العاجله إلى ارض وطنكم المشتاق لكم واهلكم المشتاقون إليكم. بلاتصدقوا ملوك العدوان وحلفاءهم والعملاء الذين يقولون لكم ويقولوا…
 فقد كشفت الحقائق  ما يسعون له المتحالفون ضد اغلى الأوطان بما تناولته الوسائل الإعلامية اليمنية والعربية والدولية حول مخططات ملوك العدوان وحلفاءهم الذين قتلوا الآلاف من الأطفال والأبرياء والنساء في مسميات اعادة شرعية من ليس لهم شرعية كونهم لا شرعية لهم على الشعب الواحد. وبمختلف المسميات  ارتكبوا جرائم الحرب التي لاتعد ولاتحصى ، وانتم على متابعه لكل ماتتناوله الوسائل الإعلامية الحرة التي تكشف حقائق ملوك العدوان وحلفائهم يوم وراء يوم للرأي العام المحلي والعربي والدولي،  وتكشف مايسعى له الملوك المجرمين في تحققه في الاراضي اليمنية وبحار هاوجزرها ،فهم اعداء  الشعب اليمني الواحد عبر العقود الماضية من الزمن.ولايردون اي تقدم وازدهار لليمن ،فهم اعداء ذلك والتأريخ يشهد بذلك..
ومن صنعاء والجوف وصعدة وذمار وإب السلام ومن كل المحافظات التي ليست تحت سيطرة الغزاة اعداء الإنسان والأرض ندعوكم ايها الأخوه الضباط والجنود وجميع اليمنيين في صفوف ملوك العدوان وحلفائهم وعملائهم الى العودة للوطن كونه محبوب القلوب ..
هذه رسالتي تحمل دعوة كل اليمنيين في ارض الوطن الغالي اليكم ايها الأخوه الضباط والجنود في صفوف قادة العدوان وحلفائهم في العودة ورص الصفوف في وجه  المتحالفين ضد وطن كل اليمنيين، وحكومة صنعاء ترحب بكم وكل من على الوطن سيرحب بكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى