صنعاء.. الأهلي يكتسح الشرطة في افتتاح ملتقى الوحدة الشتوي

الهوية نت – صنعاء – خاص

في ظل الحرب والحصار يمارس اليمنيون رياضاتهم غير آسفين واليوم تم قص شريط بطولة كرة القدم في ملتقى الوحدة الشتوي..
انطلقت بالعاصمة صنعاء عصر الخميس بطولة كرة القدم التي ينظمها نادي وحدة صنعاء ضمن فعاليات الملتقى الشتوي الرابع للألعاب الرياضية.
وتأتي البطولة كرسالة قوية للعالم بأن اليمنيون سيمارسون الرياضة مهما كانت الظروف وفي ظل الحرب العالمية التي يتعرض لها الشعب اليمني
ويشارك في البطولة التي يشرف عليها فرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة أربعة عشر ناديا يمثلون أمانة العاصمة ومحافظات تعز، إب، ذمار، البيضاء والحديدة.
وقسّمت قرعة المنافسات الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت الأولى فرق أهلي صنعاء واليرموك وشعب صنعاء واتحاد إب وشباب الجيل والشرطة وفتح ذمار.
بينما يلعب في المجموعة الثانية الوحدة والصقر تعز، وشعب إب، والعروبة و22 مايو وشباب البيضاء وآزال.
الملتقى الشتوي الذي ينظمه نادي الوحدة بصنعاء بات قبلة كل الأندية الرياضية اليمنية وهو ما يجعل البعض يعض أنامل الندم لعدم المشاركة فيه
وتقام مباريات البطولة بنظام المجموعتين حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى المربع الذهبي الذي سيقام بطريقة المقص وسيحدد الفريقين المتأهلين إلى المباراة النهائية.
تصريح علي الباشا – مدرب كرة قدم
وقص شريط البطولة فريقا أهلي صنعاء والشرطة من المجموعة الأولى، وقد تمكن الامبراطور الصنعاني من اكتساح الشرطة بتسعة أهداف نظيفة.
وبهذه النتيجة وضع الأهلي أول ثلاث نقاط في بنك البطولة ليتصدر المجموعة الأولى حتى اشعار أخر
ورغم الخسارة الكبيرة التي تلقتها شباك الشرطة إلا أن فارق الإمكانيات والخبرة كان لها القول الفصل.
مباريات البطولة مستمرة بشكل يومي ويوم الجمعة الجماهير على موعد مع افتتاح مباريات المجموعة الثانية بلقاء يجمع آزال و شباب البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى