جرائم التحالف: إصابة مواطنين 2 بصعدة و9 غارات جديدة على مأرب و167 خرقاً بالحديدة

الهوية نت || تقرير – خاص :

تحالف الاحتلال بقيادة السعودية واستمرار لعوائده السوداء واصل اليوم الثلاثاء 12 يناير التصعيد من الجرائم والانتهاكات بحق المدنيين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات اليمنية.

ففي صعدة شمال البلاد أصيب مواطنان بجروح بليغة فيما تضررت عدد من المنازل والممتلكات المختلفة جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف استهدف مديريات منبه ورازح وقطابر وشدا الحدودية في صعدة.

وفي الحديدة غربي البلاد اقترفت مليشيا تحالف الاحتلال أكثر من مائة وسبعة وستين خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة بينها زحف جنوب حيس وخمس غارات لطيران تجسسي على الدريهمي والتحيتا وتحليق إحدى عشرة طائرة حربية وتجسسية في أجواء مديريات جنوب المحافظة إلى جانب مائة وستة وأربعين خرقًا آخر بالأسلحة المختلفة.

وفي السياق شن طيران تحالف الاحتلال بقيادة السعودية تسع غارات جديدة على مديريتي ماهلية والعبدية في مأرب متسبباً بأضرار بالغة في الممتلكات العامة والخاصة.

وكان الطيران المعادي شن أمس الأول ثماني غارات على محافظات مأرب والجوف والبيضاء فيما اقترفت مليشيا الاحتلال أكثر من مائتين خرقاً لاتفاق السويد في تحد سافر للاتفاقات الدولية والجهود الأممية لإحلال السلام في اليمن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق