الجمعة , 24 نوفمبر 2017
عــــاجـــــل

اللجنة الحقوقية للتضامن مع المواطنة اليمنية أمل السادة تُحذر من انتحال صفتها وتحتفظ بحقها في مقاضاة القيلي

الهوية – خاص
حذرت اللجنة الحقوقية للتضامن مع المواطنة اليمنية أمل السادة من التعامل مع أي شخصية أو جهة تنتحل اسم اللجنة، وتتواصل مع الجهات المختلفة لطلب الدعم المادي.
وقالت اللجنة في بيان صادر عنها مؤخرا أن الأخت رشيدة القيلي انتحلت اسم ورئاسة اللجنة وتواصلت مع عدد من الشخصيات والجهات لطلب الدعم المالي.
وأكدت اللجنة أن الاخت رشيدة القيلي استلمت مبالغ مالية من عدد من الجهات السياسية والخيرية كان آخرها مبلغ مليون ريال يمني من قائد الفرقة الأولى مدرع.
ونفت اللجنة أن يكون لرشيدة القيلي أي علاقة باللجنة وأنها ليست عضوا فيها، وأن اللجنة معروفة لدى كل وسائل الإعلام برئاسة الصحفي عبد الله بن عامر
وقالت اللجنة أنه سبق لها أن نبهت وحذرت رشيدة القيلي من مغبة التواصل مع أي جهة لطلب الدعم بعد أن ورد إليها ومن مصادر موثوقة قيامها باستلام مبالغ من رجال أعمال ولكنها تمادت رغم التحذيرات وكانت اللجنة حريصة على عدم نشر ذلك في وسائل الإعلام كي لا يضر بالقضية .
كما أكدت اللجنة في بيانها أنها لم تتواصل مع أي شخص أو جهة لطلب الدعم كون العمل فيها طوعياً وقد ضمت إلى عضويتها العديد من الإعلاميين والحقوقيين واللجنة ترفض رفضاً قاطعاً التواصل مع أي شخص أو جهة لطلب الدعم .
وأوضحت أنها تحتفظ بحقها الكامل في مقاضاة رشيدة القيلي وذلك للإساءة لللجنة ولأسرة السادة وكذلك لانتحال صفة عضوية اللجنة واستلامها مبالغ مالية تحتفظ اللجنة بأرقامها .
منوهة إلى أنها ستنهي كافة أعمالها عقب حفل تقوم بالإعداد له وبالتالي فلا يحق لأي شخص التعامل بصفة اللجنة بعد ذلك .

7 تعليقات

  1. Just cause it’s simple doesn’t mean it’s not super heflupl.

  2. في متعة لفهم http://www.alhawyah.com. المواد المذكورة أعلاه غير عادية جدا ، ولقد استمتعت حقا قراءة بلوق والنقاط التي أعرب عنها. أود حقا أن تظهر مرة أخرى على أساس نموذجي ، آخر أكثر كثيرا في الموضوع. شكرا لتقاسم… الاستمرار في الكتابة!

  3. مرحبا، من المثير للاهتمام حقا ، وذلك بفضل http://www.alhawyah.com . سوف أعود !

  4. مرحبا، أعتقد أن موقع الويب الخاص بك قد تواجه مشكلات التوافق المتصفح. عندما أنظر إلى موقع الويب الخاص بك في كروم ، ولكن يبدو بخير عند فتح في Internet Explorer ، لديها بعض التداخل. أردت فقط أن أعطيك رؤساء سريعة تصل ! بلوق أخرى بعد ذلك ، جيد جدا ! فيما يتعلق

  5. مهلا! أردت فقط أن أسأل إذا كان لديك أي وقت مضى أي مشكلة مع المتسللين ؟ تم اختراق بلدي بلوق الأخيرة ( وورد ) وانتهى بي المطاف إلى فقدان عدة شهور من العمل الشاق بسبب عدم النسخ الاحتياطي. هل لديك أي حلول للحماية من المتسللين ؟ فيما يتعلق

  6. لقد تعلم العديد من الاشياء فقط الحق هنا . بالتأكيد ارتباطك السعر لإعادة النظر . أنا مفاجأة كيف الكثير من محاولة وضعت لجعل هذا النوع من موقع اعلامي ممتاز . ؛) ؛)

  7. حج مبرور وسعي مشكور وذنب مغفور بارك الله فيك وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وانتم بخير .يامحبي مدونة اسامة بارك الله فيها والقائمين عليها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*