الامبراطور الصنعاني يحتفظ بلقب الملتقى الشتوي للمرة الثالثة

الهوية – عبده عطاء:

احتفظ الامبراطور (أهلي صنعاء) بلقب الملتقى الشتوي الرابع الذي ينظمه نادي الوحدة بصنعاء، وهذه المرة الثالثة التي يحقق فيها أهلي صنعاء البطولة على التوالي.

وجاء تتويج الامبراطور الصنعاني، عقب فوزه على جاره اليرموك بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جرت بينهما أمس الجمعة، بحضور جماهيري كبير ملأ مدرجات الملعب وكذلك جنباته الخارجية.

ويٌعد اللقب الثالث للأهلي في البطولة على مدى نسخها الأربع بعد تتويجه بالنسختين الماضيتين، فيما عزّز الإمبراطور من تفوقه على جاره اليرموك في البطولة بالفوز عليه في ثلاث مواجهات من خمس وتعادلاً في مناسبتين منها.

وعقب المباراة كرّم أمين عام محلي أمانة العاصمة، ورئيس نادي وحدة صنعاء (أمين جمعان)، والوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب (كمال الشريف)، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة (حمود النقيب)، ورئيس المجلس الطبي الدكتور (مجاهد معصار)، فريق الأهلي بكأس البطولة وميداليات ذهبية و500 ألف ريال، وفريق اليرموك بكأس الوصيف وميداليات فضية و300 ألف ريال.

كما تم تكريم لاعب اليرموك (أسامة الداهية) بكأس هداف البطولة وحارس وحدة صنعاء (سعود السوادي) بجائزة أفضل حارس في البطولة.

يذكر أن البطولة انطلقت نهاية يناير الماضي بمشاركة 14 نادياً من ست محافظات بإشراف فرع الاتحاد العام لكرة القدم بأمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى