الإثنين , 23 أكتوبر 2017
عــــاجـــــل

إتلاف 2طن ونصف من المواد الغذائية المنتهية بمحافظة ريمة

اتلاف 2 ونصف طن من المواد بريمة .. الثانيةالهوية / ريمة

عقد محافظ ريمة أ/ حسن العمري أمس الاثنين 6 فبراير اجتماعا حضره مدراء عموم المكاتب التنفيذية والوحدات الإدارية بالمحافظة.

حيث ناقش الاجتماع  سبل تطوير وتحسين الإيرادات والحد من عشوائية الاستنزاف .

وقد شدد المحافظ العمري في الاجتماع على ضرورة الالتزام بالنظام والقانون فيما يتعلق بصرفيات الموارد وتحويلها إلى الجوانب الخدمية العامة ..

وفي سياق قريب .. تتواصل الحملة الوطنية لحماية المستهلك في محافظة ريمه عبر نزول الفرق الميدانية للتفتيش على الأسواق والمحلات لمراقبة الأسعار وضبط المتلاعبين وضبط بائعي المواد الغذائية المنتهية الصلاحية والغير صالحة لاستخدام الآدمي.

حيث حضر محافظ المحافظة أ/ حسن العمري ووكيل المحافظة أ/ محمد الوسد ومعهما مدير عام الصناعة بالمحافظة أ/ محمود أمين أمس عمليات الإحراق والإتلاف لطنين ونصف من المواد الغذائية المنتهية والغير صالحة للاستخدام.

وخلال عملية الإتلاف أكد مدير مكتب الصناعة بريمة في تصريح لـ( الهوية ) أن الحملة ستستمر طوال العام .

مشيراً إلى أن الجهات الضبطية بالمحافظة في صدد إحراق كميات كبيرة من المواد المنتهية حال وصولها من باقي المديريات وأنهم حريصين كل الحرص على خلو الأسواق والمحلات من أي مواد تالفة ومنتهية.

داعياً كافة المواطنين في مناطق المحافظة للتعاون والتبليغ عن أي مخالفات من قبل التجار سواء في الأسعار أو عن المواد الغذائية المنتهية .